شارك

أبقى اتحاد جدة السعودي على حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / صفر على ضيفه سباهان الإيراني في المجموعة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف عن طريق عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وعاد الغامدي لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 86 فيما اختتم (البديل) جيلمين ريفاس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة، إلى ست نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سباهان عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب وتتلاشى آماله تماما في الصعود للدور الثاني.

وحقق لخويا انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الثانية، عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه بونيودكور الأوزبكي.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني عن طريق كريم بوضياف ومحمد مونتاري في الدقيقتين 65 و79.

وارتفع رصيد لخويا بتلك النتيجة إلى ثماني نقاط، ولكنه ظل في المركز الثاني بترتيب المجموعة فيما تجمد رصيد بونيودكور عند نقطتين ليظل في مؤخرة الترتيب.

وصعد ذوب آهن الإيراني إلى دور الستة عشر للبطولة بفوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه النصر السعودي في المجموعة الثانية أيضا.

وعزز ذوب آهن صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند خمس نقاط بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي، ليظل في المركز الثالث.

وسجل إحسان بهلوان الهدف الأول للفريق الإيراني، فيما أضاف كافح رضائي الهدف الثاني في الدقيقة 73، ثم عاد بهلوان لهز الشباك مرة أخرى مضيفا الهدف الثالث في الدقيقة 83.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.