شارك

ذكرت مصادر أمنية يمنية، اليوم السبت، أن 13 من قوات المتمردين قتلوا وأصيب آخرون في مواجهات مع القوات الشرعية وغارات لمقاتلات التحالف العربي في تعز.

وذكرت “سكاي نيوز عربية” أن المصادر أوضحت أن 5 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قتلوا وأصيب 24 آخرون في مواجهات مع ميليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في مناطق متفرقة من تعز.

وفي الأثناء، أصيب 18 من المدنيين من جراء القصف العشوائي للمتمردين على الأحياء السكنية في تعز، فيما قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع المتمردين في الشويكة بالستين شمالي مدينة تعز ودمرت عربة كاتيوشا.

وذكرت مصادر عسكرية أن رجال الجيش الوطني والمقاومة في المحور الغربي لمدينة تعز تمكنوا من تطهير تبة حنش المواجهة لقرية غراب الواقعة شمال اللواء 35 في منطقة المطار القديم.

ودارت اشتباكات في الجبهة الشرقية للمدينة، وفي منطقة الضباب والمناطق المحيطة بها باتجاه محيط السجن المركزي غربي مدينة تعز.

إلى ذلك، تواصلت المواجهات في منطقة الوازعية غربي تعز، وشنت ميليشيا الحوثي والقوات الموالية لصالح حملة اعتقالات في أوساط المواطنين في قرى المقاهي بالشقيراء وقرية شعب الحيقي بالشعوبة في الوازعية، فيما تواصل الميليشيا قصفها بمختلف أنواع الأسلحة للقرى والمساكن بالوازعية.

وفي السياق، دارت اشتباكات متقطعة في الخلل والمبرع بالأقروض بمديرية المسراخ جنوبي مدينة تعز، فيما شهدت حيفان جنوب المدينة تبادلا لإطلاق النار بين القوات الشرعية والمتمردين بالمدافع والرشاشات.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.