متحدث الحكومة اليمنية لـ”السعودي”: غطاء جوي من قوات التحالف لحماية اجتماعات الحكومة...

متحدث الحكومة اليمنية لـ”السعودي”: غطاء جوي من قوات التحالف لحماية اجتماعات الحكومة بعدن

خالد محمد

شارك

قال المتحدث باسم الحكومة اليمنية راجح بادي لــ”السعودي” إن هناك تنسيق بين الحكومة اليمنية وقوات التحالف العربى لتوفير غطاء جوي من أجل تأمين أعضاء الحكومة، ونائب الرئيس اليمني خالد بحاح، إضافة إلى اجتماعات الحكومة فى عدن.

وأضاف بادي أن السعودية أكدت على توفير الدعم اللوجستيى والأمني الكامل لأعضاء الحكومة اليمنية، مشيرًا إلى أنه ليس هناك نية لعودة الرئيس عبد ربه منصور هادي ونائبه بحاح إلى السعودية، قائلا “هم مستمرون في عملهم من داخل الأراضي اليمنية”، وأكد أن زيارة الرئيس للسعودية هي من أجل مقابلة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن ثم العودة مرة أخرى لليمن.

ولفت متحدث الحكومة، أن فصائل من الجيش الوطني سوف تشارك فى تأمين أعضاء الحكومة، مع طيران التحالف، إضافة إلى قبائل يمنية وقوات من المقاومة الشعبية، موضحا بأن أعضاء الحكومة لن يكونوا أقل من الذين استشهدوا من المقاومة وعناصر الجيش، وأنهم مستمرون في تلبية احتياجات الشعب اليمنى.

وشدد بادي على أن أعضاء الحكومة اليمنية فى مكان آمن للغاية، وسيجتمعون صباح الأربعاء لمناقشة عدد من النقاط الهامة، على رأسها مراجعة إجراءات التأمين، وإعادة إعمار اليمن، وتأهيل الجيش اليمنى، ودعمه لوجيستيا، بالإضافة إلى إعادة بناء عدد من الوحدات العسكرية مرة أخرى.

واختتم المتحدث باسم الحكومة اليمنية تصريحاته الخاصة بالقول “رحم الله شهداء الوطن، وشهداء قوات التحالف”، مؤكدا أن كل هذه الأعمال الخسيسة لن تثنى أعضاء الحكومة عن مواصلة عملهم ودعمهم للشعب اليمني.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.