أمير نجران ينقل تعازي قادة المملكة لذوي شهيدي «المشهد»

أمير نجران ينقل تعازي قادة المملكة لذوي شهيدي «المشهد»

شارك

زار الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم الخميس، أسرة الشهيد علي بن أحمد آل مرضمة، والشهيد سعيد بن سالم آل مسعود، اللذين استشهدا في حادثة تفجير مسجد المشهد، الاثنين الماضي.

 

ونقل الأمير لذوي الشهيدين تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، وولي ولي العهد، سائلا المولى أن يتقبلهما من الشهداء، ويتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهما فسيح جناته، وأن يعجل في شفاء المصابين.

 

ونقلت “واس” عن الأمير لدى زيارته لذوي الشهيدين في منزليهما، “لقد أوصاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين أن أقف معكم، وأنقل لكم التعازي في داركم، وأن أطمئن على حالة المصابين حتى خروج آخر مصاب من المستشفى”.

 

CSfjieyWsAE4SG3 (2)

وأضاف الأمير جلوي: “بقدر ما نعزيكم اليوم، نحن نهنئكم، فالوطن كله شاطركم الحزن، وزف لكم التهاني، على استشهادهما، شهادة شرف وخير، داخل بيت من بيوت الله تعالى، بعد أن أديا الفريضة، وقراءة القرآن الكريم، وفي شهر محرم الحرام”.

CSfjickXIAAamMS

وأشاد الأمير بما عُرف عن الشهيدين من الصلاح والاستقامة، قائلًا: “جميعنا تابع كيف ملأت صورتا الشهيدين صفحات الجرائد، ومواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث الناس عن صلاحهما وأعمالهما في الخير، فنالا من الدعوات الصالحة بالقدر الذي يتمناه كل واحد منّا”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.