إزالة 138 حظيرة أغنام عشوائية وأربعة بيوت شعبية بمكة المكرمة

إزالة 138 حظيرة أغنام عشوائية وأربعة بيوت شعبية بمكة المكرمة

شارك

أزالت بلديتا الشوقية وأجياد الفرعيتين بمكة المكرمة (138) حظيرة عشوائية بسوق الأغنام وأربعة بيوت شعبية مخالفة وعدد من الصنادق خلال اليومين الماضيين، حسبما أوردت صحيفة “الرياض”.

وقال رئيس بلدية أجياد المهندس عبدالله الزايدي، إن الفرق الرقابية وقفت صباح أمس على عدد من المواقع المخالفة في منطقة جبل المصافي بأجياد، وأزالت أربعة بيوت شعبية مخالفة وعدد من الصنادق والأحواش العشوائية.

وأكد أن الفرق تواصل متابعتها للمواقع التي قد تشهد تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، رغم انشغال معظم المراقبين بأعمال موسم الحج خلال هذه الأيام.

بدوره، ذكر رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح عراقي، أن الفرق الميدانية نفذت جولة أمس الأول على منطقة الحظائر وسوق المواشي، وتمت إزالة (138) حظيرة عشوائية، وإتلاف (22) ذبيحة نافقة، وسحب ومصادرة سيارتين من نوع (وانيت) تستخدمان في عرض وبيع الأغنام، كما أتلفت الفرق (450) كجم من اللحوم الفاسدة المعروضة مع باعة جائلين، بالإضافة إلى أكثر من (200) كرتون من المياه والمشروبات المخزنة بطرق عشوائية وغير صحية، وتغريم عدد من المحلات المخالفة.

وقد قامت فرق البلدية بإجراء عملية تنظيف عامة للمنطقة ورفع المخلفات وإزالة الحظائر العشوائية بسوق الأغنام بالكعكية، حفاظاً على سلامة ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.