شارك

اختطف مسلحون مجهولون، فجر الثلاثاء، رجل أعمال سعوديا وسائقه، بعد أن تمكنوا من إيقاف سيارتهما على طريق سريع يربط القاهرة بمحافظة الاسماعيلية شمال شرق مصر، بحسب ما أفاد مسؤول أمني في لوكالة فرانس برس.

وقال المسؤول الأمني، الذي تحدث شرط عدم كشف هويته، إن “رجل الأعمال كان في اجتماع مع شريكه في مصنعهما في الاسماعيلية، واختفى اثره بعد مغادرته المصنع فجر الثلاثاء”.

وأضاف “وجدنا سيارة رجل الاعمال على طريق القاهرة-الاسماعيلية وبها هواتف محمولة مغلقة تخص رجل الاعمال وسائقه”.

وقال مسؤولين أمنيين آخرين إن المسلحين أوقفوا السيارة تحت تهديد السلاح وخطفوا رجل الأعمال وسائقه، واقتادوهما إلى مكان مجهول.

ولم تتضح دوافع الحادث حيث قال مسؤولين: “لا نزال نحقق، ولا نستطيع الجزم ما إذا كان الحادث جنائيا أم لا”.

ولم يتم الإعلان عن هوية رجل الأعمال السعودي، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الواقعة، أو طلب أي فدية للإفراج عن رجل الأعمال وسائقه بعد.

من جانبه، أكد السفير  السعودي لدى القاهرة، أحمد قطان، على أن السفارة تتابع عن كثب مع الأجهزة الأمنية المصرية قضية المواطن السعودي المختطف بالإسماعيلية.

وقال قطان، في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إن السفارة السعودية بالقاهرة تتابع جميع أبناء الجالية، وأنها تستقبل كافة المواطنين السعوديين يومى الأحد والأربعاء من كل أسبوع بعد صلاة الظهر مباشرة في مقرها الرئيسى، لمعرفة مشكلاتهم والعمل على حلها.

Capture

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.