اشتباكات في تعز والمتمردون يقصفون المناطق السكنية

اشتباكات في تعز والمتمردون يقصفون المناطق السكنية

شارك

تجددت الاشتباكات بين القوات الموالية للشرعية والمتمردين في الجبهة الشرقية من مدينة تعز جنوبي اليمن، ليل الخميس، بينما واصل الحوثيون وقوات صالح استهداف منازل المدنيين.

وأفادت “سكاي نيوز عربية” أن هناك دوي انفجارات عنيفة، وتبادل كثيف لإطلاق النار، في مناطق الاشتباكات. وأن الحوثيين وقوات صالح واصلوا قصف المنازل وإطلاق النار على المناطق السكنية، لا سيما في شارع العواضي وسط المدينة.

وأوضحت مصادر محلية سقوط قتلى بين المدنيين لكن لم تتضح أعدادهم بعد. كما اندلعت اشتباكات في جولة المرور غربي المحافظة، بعد محاولة تقدم من الميليشيات.

كما شنت طائرات التحالف العربي غارات على مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاء. وأوضحت مصادر أن الغارات، التي جاءت عقب محاولة فاشلة للحوثيين وأتباع صالح لإطلاق صواريخ على مواقع تمركز قوات الجيش الوطني، أدى إلى وقوع انفجارات ضخمة واندلاع حرائق في المخازن.

وشنت طائرات التحالف، الذي تقوده السعودية، غارات عدة، استهدفت أيضا تجمعات ومواقع للحوثين وميليشيات صالح في منطقة بلاد الروس جنوبي صنعاء، في محاولة لتضييق الخناق على المتمردين.

وتزامنت هذه الغارات مع أخرى شنها طيران التحالف على اللواء 26 حرس جمهوري في السوادية في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وفي البيضاء أيضا، سقط عدد من القتلى والجرحى من ميليشيات الحوثي وصالح في هجوم شنته القوات الشرعية على مواقع المتمردين في منطقة طياب بمديرية ذي ناعم بالمحافظة.

وعقب الهجوم، وصلت تعزيزات عسكرية للحوثيين إلى المنطقة، التي لا تزال تشهد اشتباكات متقطعة بين المتمردين والقوات الشرعية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.