الأمير فيصل بن خالد يدعو رجال الأعمال للاستثمار بعسير

الأمير فيصل بن خالد يدعو رجال الأعمال للاستثمار بعسير

واس

شارك

دعا الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, رجال الأعمال للاستثمار في المنطقة، مشيراً سموه إلى أن إقامة المنتديات واللقاءات الاقتصادية من شأنها أن تعمل على تطوير ودفع عجلة الاستثمار والصناعة.

وأكد على دعمه المستمر لأي مشروع يقام في منطقة عسير، لافتا إلى دور إمارة المنطقة في تذليل أي عقبة تعترض طريق المستثمر وحرصها على خلق بيئة استثمارية ملائمة تخدم الجوانب الاقتصادية للمنطقة، وتهدف إلى الرقي بالصناعة والتجارة، إضافة إلى توفير فرص وظيفية أكثر للشباب، داعياً رجال الأعمال للاهتمام بفئة الشباب وإيجاد فرص وظيفية لهم يخدمون من خلالها وطنهم.

كما شدد أمير منطقة عسير على أهمية الاستفادة من الميزات النسبية للمنطقة ودورها في تعزيز الفرص الاستثمارية وإيجاد الفرص الوظيفية الحقيقية للشباب والفتيات في مختلف المجالات، لا سيما أن المنطقة جاذبة للاستثمارات في الجوانب التجارية والسياحية والزراعية والصناعية، ووعد سموه بتحفيز جهود دعم الاستثمار بالمنطقة.

وبيّن أن منطقة عسير تستعد لإقامة منتدى أبها الاستثماري – المزمع افتتاحه الأربعاء القادم -, الذي سيكون له دور في التعريف بالتنمية الاقتصادية وحركة البناء في عسير ومحافظاتها، وبناء بيئة أفضل لحياة سكانها وتحقيق المزيد من الرقي والرفاهية لهم من خلال تشجيع وتحفيز الجهود الرامية لدفع منظومة التشييد والبناء والاستثمار .

وأوضح أن تحسين البيئة الاستثمارية في منطقة عسير والمحافظات التابعة لها وإبراز الميزات النسبية والتنافسية للمحافظات من أهدافنا، وخصوصا أن المنطقة مقبلة على نهضة كبيرة، مبيناً أن مجلس الاستثمار له دور أساسي في حث الجهات الحكومية والمؤسسات العامة على الاستثمار وتذليل العقبات أمامهم لتكون وجهة لجذب الاستثمارات في شتى المجالات.

وأفاد الأمير فيصل بن خالد أن بيئة منطقة عسير استثمارية وجاذبة لوجود مزايا نسبية، نظراً لتخصيص القيادة الحكيمة للمنطقة مزايا إضافية تشجيعية لدعم المناطق الواعدة، وإيجاد فرص استثمارية مضاعفة، تنعكس إيجاباً على توفير فرص وظيفية لشبابها، بالإضافة إلى وجود مميزات نسبية في مختلف المجالات الصناعية، والتجارية، والزراعية، والسياحية، والعمرانية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.