شارك

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة من دول التحالف العربي، اليوم الأحد، لدعم العملية الأمنية في محافظة عدن جنوبي اليمن.

وذكرت وكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا) أن مصادر لم تسمها، أفادت أن التعزيزات التي وصلت إلى ميناء البريقة، تشمل عربات مصفحة ومدرعات، وأسلحة من مختلف الأنواع.

وأوضحت المصادر، أن ذلك يأتي بالتزامن مع تكثيف عملية الانتشار الأمني والحملات التي بدأتها سلطات أمن عدن في مديرية البريقة لتعقب عناصر إرهابية مشتبه بهم.

وفي العاصمة صنعاء، كثفت طائرات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، قصفها لمواقع عسكرية وأهداف حيوية في ضواحي العاصمة اليمنية تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقالت مصادر محلية، إن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، قصف مواقع في منطقة الكسارة وفي جبل ضين بمنطقة همدان شمال صنعاء، كما قصف خط الإمداد الرابط بين صنعاء ومحافظة مأرب في منطقة خولان، شرق صنعاء.

وفي مدينة تعز جنوب غربي اليمن، قتل ثلاثة مدنيين وأصيب 13 آخرون، في قصف ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، على الاحياء السكنية في المدينة.

وقال مصدر ميداني، إن اثنين من رجال المقاومة الشعبية قتلوا أيضاً في مواجهات مع الانقلابيين في وادي الدحي بتعز.

وتعيش تعز حصاراً خانقاً، في ظل قصف يومي تشهده المدينة من قبل ميليشيات الحوثي وقوات صالح، فيما تعجز المستشفيات عن استقبال الحالات لانعدام الإسعافات الأولية والأدوية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.