“الزياني” يشيد بافتتاح دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون

“الزياني” يشيد بافتتاح دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون

شارك

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، بافتتاح دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون مساء الخميس، في استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، حسبما ذكرت صحيفة “عكاظ”.
وبين أن هذه الدورة الرياضية الخليجية التي تقام تحت مظلة مجلس التعاون تجسد التقاء أبناء دول المجلس وترابطهم وتلاحمهم في مختلف الميادين، كما أنها تمثل منبرا لإبراز قدرات ومواهب أبناء دول المجلس في مجالات الرياضة المتنوعة.
ولفت معاليه النظر إلى أن تنظيم هذه الدورة في نسختها الثانية يأتي تنفيذًا لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس، بالاهتمام بالشباب الخليجي، وتهيئة جميع الظروف والمناسبات التي تتيح للشباب الخليجي إظهار مواهبه الرياضية في مختلف الميادين، مشيدا بحسن الإعداد والتنظيم والترتيبات التي جهزت لافتتاح دورة الألعاب الرياضية بهذا المستوى المتميز والمشرف.

وأعرب الدكتور الزياني عن فخره واعتزازه بالمستوى المرموق الذي وصلت إليه الحركة الرياضية في دول مجلس التعاون بفضل من الله، ثم بحرص واهتمام قادة دول المجلس والهيئات والمؤسسات المسؤولة عن الرياضة في دول المجلس.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.