شارك

يستعد الشعب الإماراتي عامة ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خاصة للاحتفال بمرور عشر سنوات على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حكم إمارة دبي، وذلك الاثنين المقبل الرابع من يناير الجاري، بإطلاق هاشتاج “#شكرا_محمد_بن_راشد”.

ويوافق الاثنين المقبل مرور العقد الأول على حكم بن راشد لإمارة دبى خلفا لشقيقه الأكبر الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي توفي في الرابع من يناير عام2006.

وكان الهاشتاج الذي أطلقه نشطاء موقع “تويتر” اليوم السبت، أحد أشكال الاحتفال الشعبي بحاكم دبى، معربين خلاله عن تقديرهم وشكرهم البالغ عما قدمه وبذله من جهد وافر خلال السنوات العشر الماضية، وهو ما عبر عنه أحد المشاركين بالهاشتاج مغردا “شكرا على ما تقدمه للإمارات وللأمة العربية والعالم. شكرا من القلب يا أحد انجح الرجال فالتاريخ”.

1

ووجه المواطن الإماراتي عبدالله الزعابي شكره إلى الشيخ بن راشد في تغريدة، قائلا “حكمت فعدلت فتميزت فشكرت”، وقال سليمان البلوشي “شكرا للأب والأخ والقائد. شكرا لأسطورة العصر”. وأضاف (بن بطوطة) مغردا “محمد بن راشد ..10 سنوات من الحكم والحكمة”. وكذلك شارك الإعلامي الإماراتي علي محمد شهدور في الهاشتاج بنشره صورة لحاكم دبى.

3

ولم يقتصر الهاشتاج على مشاركة الشعب الإماراتي، حيث شارك العديد من مواطني الدول العربية للإعراب عن شكرهم وامتنانهم لحاكم دبى، قال المواطن السعودي محمد المبارك “هناك أشخاص تحبهم دون أن تلتقى بهم أو تجالسهم. فإنجازاته وأعماله وأخلاقه ورؤيته تكفي لتأسر القلوب. لك حبنا”. كما أعرب المصري محمد عبدالله عن شكره، موجها كلمة إلى الشيخ بن راشد مغردا: “فن الإدارة .. فن الريادة”.

2

وشاركت شبكة “دبي الإخبارية” بصورة للشيخ بن راشد على برج خليفة بالإمارة، معلقة بـ “برج العرب يشكر محمد بن راشد بطريقته”.

وأفاد الحساب الرسمي لمركز الأخبار الخاص بشبكة قنوات دبي، أن الهاشتاج المذكور شهد “تفاعل كبير من داخل الإمارات وخارجها”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.