شارك

أعلن وزير الثقافة والإعلام السعودي، الدكتور عادل بن زيد الطريفي، مساء أمس الخميس، عن إفتتاح المبنى الجديد لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، واس.

الطريفي 1

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: “بإسم جميع الزملاء في واس أتقدم بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على ما يحظى به الإعلام والإعلاميون في المملكة من رعاية ودعم دائمين”، مُشيرًا إلى إهتمام واس بالرسالة الإعلامية إلى جانب الإهتمام بجودة الوسائل والمباني اللازمة للعمل، وذلك رغبة في إنتاج ومُحتوى مُميز، ذو مهنية ومصداقية وموضوعية عالية.

كما كشف “الطريفي” عن تزويد المبنى الجديد لوكالة الأنباء الرسمية، بمركز إعلامي دائم، ومسرح، مع الربط بتقينة الـHD، إضافة إلى توفير جميع مُتطلبات البيئة الإعلامية المُناسبة.

الطريفي 2

وقال: “أتقدم بالشكر والعرفان لكل الزملاء في واس، وكذلك السابقين منهم لدورهم في تاريخ هذه المؤسسة وما تُحققه من إنجازات مُستمرة.. وإنني على قناعة بأن وكالتنا الوطنية، ستواصل العمل بإقتدار وكفاءة من أجل استيعاب ومُواكبة الإعلام وأدواته وتطبيقاته المختلفة”.

الطريفي 3

وكانت وكالة الأنباء السعودية قد طورت خلال الشهور القليلة الماضية، من التصميم الخارجي لها عبر موقعها الإليكتروني، وحساباتها على “تويتر”، إضافة إلى إطلاق الوكالة بأكثر من 5 لغات مختلفة، من المُتوقع الإضافة إليها خلال العام المُقبِل. وذلك حتى تتحول “واس”، بحسب تصريحات إعلامية لـ”الطريفي”؛ إلى وكالة أنباء عالمية قادرة على البث بمجموعة من اللغات؛ لتعكس صورة المملكة قيادة وشعبًا، وما حققته من إنجازات تنموية.

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.