شارك

بحث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الخميس مع وفد من الكونجرس الأمريكي علاقات الصداقة بين الرياض وواشنطن، وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الوفد الأمريكي، الذي يرأسه السيناتور ليندسي جراهام، يضم كلا من السيناتور الجمهوري عن ولاية جيورجيا ديفيد بيردو، والسيناتور الجمهوري عن ولاية نورث كارولينا توم تيليز، والنائب الجمهوري عن ولاية فلوريدا ديفيد جولي، والنائب الجمهوري عن ولاية إلينوي آدم كينز ينغر، والنائب الجمهوري عن ولاية ساوث كارولاينا توم رايس.

وأضافت “واس ” أن الملك سلمان بن عبد العزيز استعرض مع الوفد الأمريكي علاقات الصداقة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

والتقى الوفد الأمريكي أمس مع ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة، إلى جانب عدد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل.

وتأتي زيارة الوفد الأمريكي للمملكة قبيل ثلاثة أسابيع من الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الرئيس الأمريكي باراك اوباما إلى المملكة لعقد اجتماع مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

في سياق آخر، تلقى خادم الحرمين من العاهل المغربي الملك محمد السادس تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة، وقام بنقل الرسالة المستشار الخاص لملك المغرب فؤاد عالي الهمة خلال استقبال العاهل السعودي له بالرياض اليوم، وحضر اللقاء وزير الخارجية عادل الجبير.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.