القصة الكاملة لفيديو “صاحب الساطور”.. المصور مشترك في الجريمة

القصة الكاملة لفيديو “صاحب الساطور”.. المصور مشترك في الجريمة

شارك

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو مصور لشاب يعتدي على شخص يستقل سيارة مستخدما “ساطورا”، ممأ أثار الذعر بين المواطنين الذين تفاعلوا مع الواقعة مطالبين بمحاكمة ذلك الشاب عبر هاشتاج #محاكمة_صاحب_الساطور.

تفاصيل الواقعة

يظهر من خلال الفيديو المتداول شاب بحوزته “ساطور” يعتدي على سائق سيارة “جيب” ويتهجم عليه، عند أحد إشارات المرور، حيث فتح باب مركبته وانهال به عليه بالضرب.

وعلى الفور انطلق هاشتاج #محاكمة_صاحب_الساطور عبر “تويتر” ليعبر المواطنين عن غضبهم الشديد تجاه الواقعة مطالبين الجهات المسئولة ضرورة التحقق من صحة المقطع والتحقيق فيه والقبض على الفاعل ومحاكمته وتشديد العقوبة عليه لعدم تكرار مثل هذه الواقعة في المستقبل.

المصور مشترك في الجريمة

وفي سياق أخر هاجم البعض مصور الفيديو لعدم مساعدته بايقاف الشاب المعتدي عن طريق صدمه وأخذ السلاح منه وتسليمه للشرطه مع التصوير كإثبات للواقعه.

ساطور

الأمر الذي اعتبره محام وقانوني يدعى عبد الكريم القاضي أن مصور الفيديو مشاركا في الواقعة، وقال في تصريح لـ”سبق”، إن مصور مقطع فيديو المعتدي بالساطور على مواطن في سيارته، يعتبر مشاركا مع المعتدي في الجريمة سلبا، وذلك بعدم منعه أو دفعه.

الشرطة تصرح

من جانبه، أكد المتحدث باسم شرطة الرياض، لـ”العربية نت”، أن الشرطة لم تتلق بلاغا حول الحادث حتى الآن، كما أنها لم تتعرف حتى على مكان تلك الواقعة بعد.

ولا زال المواطنون يترقبون الجهود الأمنية لتعلن بعدها بيانا رسميا عن الفيديو. وشدد عدد كبير من المغردين على “تويتر” على ضرورة محاكمة صاحب الساطور في النهاية، لتلاشي تلك المظاهر المتوحشة، وإلا فنحن على موعد مع سلسلة من قصص تسديد الديات.
س

https://www.youtube.com/watch?v=kEaNgoZuDXg

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.