المملكة تستعد لاستقبال الحجاج من ذوي الشهداء الفلسطينيين

المملكة تستعد لاستقبال الحجاج من ذوي الشهداء الفلسطينيين

شارك

تستعد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لاستقبال الدفعة الأولى من ضيوف الرحمن من ذوي الشهداء الفلسطينيين القادمين من مدينة غزة.

وقد تحرك حجاج الدفعة الأولى من غزة اليوم الخميس متجهين إلى مطار القاهرة، وسيغادرون منه إلى المملكة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وبحسب صحيفة “الجزيرة”، فقد خصص لهم فريق استقبال خاص في مطار القاهرة يقوم بتوزيع “الإحرامات”، من خلال التنسيق مع السلطات المصرية لتسهيل حركة نقلهم إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة، وينتظرهم هناك المشرفين على البرنامج لنقلهم بأكثر من 11 حافلة تتسع الواحدة منها لـ 50 راكب، سينتقلون بواسطتها إلى مقر إقامتهم في العاصمة المقدسة.

من جانبه، أكد الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج جاهزية مقر إقامة الضيوف في بطحاء قريش.

وكان المدلج قد تفقد مقر إقامة الحجاج بالمشاعر المقدسة برفقة كبار المسؤولين ثم انتقل إلى المقر الرئيسي لإسكان الضيوف الفلسطينيين في مكة المكرمة، وتجول في الغرف والمرافق واطمأن على سير العمل في اللجان المختصة.

وأكد أن برنامج الضيوف الفلسطينيين يجد كل الدعم والاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين ويحظى بعناية شخصية وسؤال مستمر من وزير الشؤون الاجتماعية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.