برشلونة يكتسح ريال مدريد برباعية بين جماهيره

برشلونة يكتسح ريال مدريد برباعية بين جماهيره

وكالات

شارك

اكتسح برشلونة مرمى غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف في عقر داره، السبت، في كلاسيكو الكرة الإسبانية في المرحلة الثانية عشرة من الدوري.
وبهذا الفوز ابتعد برشلونة بصدارة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط أمام ريال مدريد الذي بات مهددا بفقدان المركز الثاني لمصلحة أتلتيكو مدريد في حال فوز الأخير على ضيفه ريال بيتيس.

واعتمد مدرب برشلونة لويس إنريكي على الثنائي الهجومي المتألق بغياب مسي، والمؤلف من البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، ومعهما البرازيلي الآخر سيرجي روبرتو، وفي الوسط دفع بالكرواتي إيفان راكيتيتش وأندرس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس، وفي الدفاع البرازيلي داني ألفيش وجيرار بيكيه والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وجوردي ألبا، وفي حراسة المرمى التشيلي كلاوديو برافو.

من جهته، دفع مدرب ريال مدريد رافايل بينيتيز بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد تعافيه من إصابة أبعدته قرابة شهر عن الملاعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بل.

وأشرك في الوسط الكرواتي لوكا مودريتش واللماني طوني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز، وفي الدفاع البرازيلي دانيلو وفاران وسيرخيو راموس والبرازيلي مارسيلو، وفي حراسة المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

سجل للنادي الكاتالوني سواريز في الدقيقة 11 ثم نيمار دي سيلفا في الدقيقة 39. وفي الشوط الثاني عزز أندريس إنيستا تقدم فريقه بالدقيقة 53 ثم اختتم سواريز الرباعية في الدقيقة 74.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.