(تغريدة في الملك عبدالله) لمواجهة تهكم الإخوان

(تغريدة في الملك عبدالله) لمواجهة تهكم الإخوان

شارك

بعد إطلاق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج بعنوان (#قاسم_يهاجم_الملك_عبدالله)، بهدف الدفاع عن الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، وللرد على أخر هجوم إخواني على الملك والمتمثل في مقال عبدالعزيز محمد قاسم بعنوان (سعد الشثري.. من كاوست إلى داعش)، أطلق مساء الأربعاء النشطاء هاشتاجا آخرا بعنوان (#تغريدة_في_الملك_عبدالله).

وكان قاسم في مقاله هاجم فترة حكم الملك الراحل، زاعما أنها كانت داكنة في الإعلام السعودي وشهدت ملاحقة لكل ما هو ديني.

وفي إطار الهاشتاج الجديد أطلق عدد كبير من النشطاء العرب تغريدات مدح وثناء على الملك عبدالله وتاريخه والدعاء له بالرحمة، وذلك لمتابعة الرد على الهجوم الإخواني الأخير المتمثل في مقال قاسم.

قال الصحفي فهد بن سويلم، في تغريدة له “حين رحل الملك الكبير الإنسان ظهرت شجاعات أنصاف الرجال”.

1

والباحث في الشؤون الأمنية والقضايا الفكرية الدكتور محمد الدوسري، قال “رحل رجل السلام حامل في قلبه الخير والحب والسلام والأمل بغد مشرق لوطنه وللوطن العربي والعالم”.

ووصفه الإماراتي راشد الشميلي في تغريدة له بـ(أب العرب)، قائلا “رحمه الله كان حكيما وأبا لكل العرب أحب السلام فأحبوه الناس قل مثله رحمك الله يا بو متعب”، وقال آخر “من طيبته كنا نسميه زايد الثاني. الله يرحمهم”.

2

وقال (إماراتي تويت) في تغريدة له “رحم الله ملك القلوب وحفظ الله سلمان الحزم”. وأفاد صالح الشيخ، قائلا “رحمة الله عليك يا أبا متعب والدنا الغالي الفقيد لا ننساك من صالح دعائنا”.

 

أقرأ أيضا

Screenshot_4

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.