شارك

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الخليج السعودي فوزي الباشا، أن الأمور المالية في ناديه لا تدعو للقلق على الإطلاق، وذلك بعد انتهاء إجراءات تسليم واستلام النادي من الإدارة السابقة.

وأضاف الباشا في تصريحات نشرها موقع رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم على الإنترنت أمس الأربعاء “قدم فريق العمل بالإدارة السابقة بالتعاون مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وأعضاء الشرف والداعمين عملا كبيرا ساهم في تحقيق العديد من المكتسبات ومنها أن نكون ناديا لا يعاني من أي عجز في الموازنة”.

وأضاف “نحن من خلال ذلك نبني ونعزز مبدأ العمل التراكمي الذي يعزز الايجابيات ويسعى لتلافي السلبيات وهي فرصة لشكر كافة الإدارات التي ساهمت في وصول الخليج لما وصل إليه اليوم من مكانة متقدمة ما بين أندية السعودية”.

وكان عيسى السيهاتي أمين الصندوق في الإدارة السابقة قد سلم لأمين الصندوق الجديد إبراهيم الداود التقرير الأخير لاستحقاقات النادي المتأخرة والذي تتضمن ثلاثة ملايين و36 ألف ريال للفريق الأول لكرة القدم وحوالي 140 ألف ريال لفئات المراحل العمرية ونحو 610 ألف للعبة كرة اليد و450 ألف ديون لتسيير أمور النادي بينما توزع باقي مبلغ الاستحقاقات على بقية الألعاب ليكون المبلغ الإجمالي أربعة ملايين و406 ألاف ريال.

وكشف الباشا أن الخليج سيحصل على ستة ملايين و862 ألف ريال في نهاية الموسم إذا أنهاه في المركز السابع بالدوري وهي عبارة عن أربعة ملايين و900 ألف من عائدات البث التليفزيوني للمباريات وبقية المبلغ من حقوق رعاية الدوري بينما يقل المبلغ إلى خمسة ملايين و917 ألف ريال في حالة التراجع للمركز الثامن.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.