زوارق إسرائيلية تقصف شواطئ غزة

زوارق إسرائيلية تقصف شواطئ غزة

شارك

فتحت زوارق بحرية إسرائيلية، في ساعة متأخرة من مساء السبت، نيران أسلحتها الرشاشة، قبالة شواطئ مدينة غزة، دون وقوع إصابات.

وذكرت وكالة “الأناضول” أن مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، قال “إن الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة بكثافة قبالة شاطئ السودانية غرب مدينة غزة”.

ولم يسفر استهداف الزوارق الإسرائيلية عن وقوع أي إصابات وفق المصادر الطبية. وتشهد أجواء قطاع غزة تحليقا مكثفا للطائرات الحربية الإسرائيلية.

وكان الجيش الإسرائيلي، قال إن “منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ، اعترضت مساء السبت، صاروخا في ساحل عسقلان، “جنوبي إسرائيل”، بعد إطلاقه من غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تصريح مكتوب إنه “أطلقت صافرات الإنذار في المنطقة الصناعية في أشكلون (عسقلان) وبلدات محيط قطاع غزة، حيث اعترضت منظومة القبة الحديدية صاروخا في ساحل اشكلون (عسقلان)”، مضيفا “لم تقع إصابات أو أضرار وتقوم القوات الإسرائيلية بتمشيط المنطقة”.

وقد نشر الجيش الإسرائيلي، ظهر السبت، منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ في منطقة بئر السبع، جنوبي “إسرائيل”، وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إن “نشر المنظومة تحسبا لاحتمال إطلاق فلسطينيين قذائف صاروخية من جهة قطاع غزة”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.