شارك

روى المواطن محمد بن سلمان الأحمد، أحد شهود العيان، تفاصيل الهجوم الإرهابي الذي استهدف، اليوم الجمعة، مسجد الرضابمحافظة الأحساء، شرق السعودية.

وقال شاهد العيان لـ”السعودي”: “كنا نستعد لصلاة الجمعة، وبدون مقدمات، فتح أحد العناصر الإرهابية النار على المصلين، ما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين”.

أضاف “كانت هناك تشديدات أمنية خلال صلاة الجمعة، ورجال الأمن كانوا منتشرين بمحيط المسجد، لتأمين المصلين، وعلى الفور تعاملوا مع الإرهابيين، وحدث تبادل إطلاق نار من الجانبين، وبعضنا حاول الاختباء، بينما طارد آخرون أحد الإرهابيين وتصدوا له، وساعدوا رجال الأمن في القبض عليه”.

واختتم محمد بن سلمان الأحمد شهادته بتأكيده على أن الإرهاب لا دين له، وأن هذه التنظيمات الإرهابية بعيدة تماما عن الإسلام، مشيدًا بدور رجال الأمن لسرعة تعاملهم مع الحادث الإرهابي.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أكدت، في بيان لها، ارتفاع حصيلة تفجير مسجد الإمام الرضا بالأحساء “شرق المملكة” إلى 4 قتلى و18 جريحا.

وأكدت مصادر إلقاء السلطات السعودية القبض على أحد المشتبه بهم في الهجوم على مسجد الإمام الرضا بالأحساء.

وأضافت المصادر أن اثنين من الإرهابيين استهدفا المسجد، وفجر أحدهما نفسه، فيما تم إطلاق النار على الآخر، ما أدى إلى إصابته وإلقاء القبض عليه.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.