فيديو توضيحي يكشف تفاصيل القبض على “دواعش المونسية”

فيديو توضيحي يكشف تفاصيل القبض على “دواعش المونسية”

شارك

نشرت قناة “العربية”، فيديو توضيحي يكشف تفاصيل القبض على الداعشين اللذين ألقت وزارة الداخلية القبض عليهم، مساء أمس الأربعاء.

وذكرت صحيفة “المناطق” أن وزارة الداخلية، أعلنت القبض على خلية لتنظيم داعش موزعة بين العاصمة الرياض ومحافظة ضرما (جنوب العاصمة)، وذلك في عمليتين أمنيتين نفذتهما الوزارة بالتزامن.

وأوضح البيان الصادر عن الوزارة، أنه نتج عن ذلك القبض على شقيقين، وهما أحمد سعيد جابر الزهراني (21 سنة)، ومحمد سعيد جابر الزهراني (19 سنة)، وذلك في العملية الأمنية التي نفذت في حي المونسية في الرياض.

وشرح المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي في البيان كيف تم ذلك، وقد بدأ بتوفر معلومات عن تحركات مريبة لمجموعة أشخاص في موقعين مختلفين بمنطقة الرياض، الأول بحي المونسية، وكان عبارة عن وحدة سكنية، والثاني عبارة عن استراحة بمحافظة ضرما، وتبين من عمليات الرصد الميداني لتحركات أولئك المشبوهين، ما دلل على خطورة وضعهم ووجود أسلحة بحوزتهم، الأمر الذي استدعى سرعة القبض عليهم.

وأضاف اللواء منصور “قامت الجهات الأمنية في تمام الساعة السادسة من مساء أمس بإخلاء المساكن المجاورة للموقع الأول وتطويقه بشكل كامل، فما كان من المتواجدين فيه، وهما شخصان، إلا أن قاما أثناء ذلك بإطلاق النار وإلقاء قنابل يدوية تجاه رجال الأمن، فتم الرد عليهم بما يتناسب مع الموقف، وبما يحيد خطرهما وتم القبض عليهما”.

 

أقرأ أيضا

Screenshot_2

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.