فيديو| طلاب صنعاء يلاحقون قيادي «حوثي» كبير بالحجارة

فيديو| طلاب صنعاء يلاحقون قيادي «حوثي» كبير بالحجارة

شارك

رشق طلبة مدرسة “الكويت الثانوية” وسط العاصمة اليمنية صنعاء، قائد ما يسمى بـ”اللجان الثورية” لجماعة الحوثيين، محمد علي الحوثي، بالحجارة، خلال زيارته للمدرسة، وطلب منهم ترديد صرخة الحوثيين، لكنهم خذلوه ورددوا النشيد الوطني للجمهورية اليمنية، وفقًا لمقطع فيديو متداول بين وسائل الإعلام اليمنية.

 

ووفقا لـ”مأرب برس” اضطر القيادي الحوثي مغادرة المدرسة فورًا، تحت حماية مشددة، بعد ملاحقة الطلاب له بالحجارة، وعاقب معلمي المدرسة الطلبة بمصادرة هواتفهم النقالة، خاصة من التقط مقاطع رشق زعيمهم بالحجارة، بينما كان مسلحو الحوثيين يحيطون بالمدرسة لإخافة الطلبة.

 

وعلق وزير الكهرباء السابق، المهندس صالح سميع، في تدوينة له على صفحته بموقع “فيس بوك” تحت عنوان “هذه هي العلامة الكبرى فأبشروا”، قائلا:”انتفاضة مدرسة ثانوية الكويت في وجه رمز التخلف والجهل وكل الشرور والآثام محمد علي الحوثي، تمثل العلامة الكبرى على انقشاع الغمّة الجاثمة على صدر الأمة”.

22-11-15-587675222

ويسيطر الحوثيون على العاصمة صنعاء بقوة السلاح، منذ أكثر من سنة، بعد انقلابهم على الشرعية اليمنية المتثلة في الرئيس والحكومة المعترف بها دوليًا، وجرّوا البلاد إلى حرب مستمرة منذ أكثر من 7 أشهر، أثرت على الوضع الإنساني لليمنيين. وتشير حادثة “مدرسة الكويت” وغيرها إلى انهيار شعبية الحوثيين في اليمن.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.