شارك

شدد ناصيف البياوي مدرب فريق الفتح السعودي لكرة القدم أمس الأربعاء، على صعوبة مواجهة فريقه أمام مضيفه هجر غد الجمعة في المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري.

وقال البياوي “عندما أصف المواجهة بأنها صعبة فهي بالحق كذلك كون أن الفريق الهجراوي فريق تغير كثيراً مع الدور الثاني وأنا تابعت وحضرت مواجهتيه الأخيرتين بالدوري أمام النصر والشباب والتي ظهر من خلالهما بشكل منظم وجيد ولكن لدي الثقة الكبيرة في لاعبي الفتح على تجاوز هذه المباراة”.

أضاف البياوي “عملنا كجهاز فني طوال الأسبوع على تجهيز الفريق لهذه المواجهة من خلال تحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس وسنعمل على استغلال ذلك”.

وأشار مدرب الفتح إلى أن مباريات الديربي دائماً ما تكون مختلفة ومن سيكون حاضرا فيها على المستوى الذهني والفني وأكثر تركيزاً طوال المباراة سيتمكن من خطف النقاط”.

من جانبه، أكد أحمد العوفي لاعب خط وسط الفتح على أهمية نقاط المباراة، حيث قال “ندرك جيداً أهمية الحصول على النقاط الثلاث لاسيما وأننا أضعنا بعض النقاط من خلال تعادلنا مع الخليج والهلال في المباراتين الماضيتين وهذا يشكل لنا دافعا قويا لحصد نقاط هذه المواجهة مع كل احترمنا للفريق الهجراوي الذي لن يكون منافسا سهلاً”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.