مدير الصيانة بالشؤون الإسلامية يتابع آخر الاستعدادات للحج

مدير الصيانة بالشؤون الإسلامية يتابع آخر الاستعدادات للحج

شارك

تفقد المدير العام للمشروعات والصيانة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المهندس سامي بن محمد الشمري اليوم مساجد المشاعر والمرافق التابعة لها للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن، بحسب وكالة واس.
وأوضح المهندس الشمري أن الجولة هي الثانية خلال هذا الأسبوع وتم خلالها الوقوف على مسجد نمرة بعرفات ، ومسجد المشعر الحرام بمزدلفة ، ومسجد حجاج البر، ومسجد الخيف بمنى ، وتم الإطلاع على الأعمال التشغيلية لهذه المساجد ، والاجتماع مع اللجان الفنية من جميع التخصصات المتواجدة على مدار الـ24 ساعة في تلك المواقع .
وأكد الشمري في تصريح له أن جميع هذه المساجد أصبحت جاهزة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام , مشيراً إلى أن هذه الجولات المتواصلة تأتي بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ـــ حفظه الله ـــ الذي يتابع شخصياً هذه الأعمال ويوجه بتقديم جميع الخدمات والحرص على الرقي بكافة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام .
وأشاد بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ـــ حفظهم الله ــــ الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل سلامة وراحة ضيوف الرحمن .
وأختم المهندس الشمري تصريحه , سائلاً الله تعالى أن يوفق حجاج بيت الله الحرام لإتمام الحج بكل يسر وسهوله

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.