مشروعات جديدة لتطوير طرق مكة المكرمة

مشروعات جديدة لتطوير طرق مكة المكرمة

شارك

أنجزت إدارة صيانة الطرق بأمانة العاصمة المقدسة مؤخراً، مشروعات جديدة خاصة بتطوير وتأهيل عدد من الشوارع والطرق الرئيسية، حرصا منها على تحقيق أفضل مستوى من الخدمات والمحافظة على المرافق العامة وتطويرها وتحديثها بصورة مستمرة.
وأوضح مدير إدارة صيانة الطرق المهندس وليد الحكمي، أنه تم مؤخراً الانتهاء من مشاريع تأهيل أربعة طرق رئيسية بمكة المكرمة بلغ إجمالي أطوالها أكثر من خمسة كيلومترات وبمساحة إجمالية تجاوزت 120 ألف متر مربع، مشيراً إلى أن هذه المشروعات تأتي من بين العديد من المشروعات التي تعكف الأمانة حالياً على انجازها.
وأشار إلى أن هذه المشروعات الأربعة التي تم الانتهاء منها، شملت مشروع تأهيل طريق الملك عبدالله بطول 2180 متراً، ومشروع تأهيل طريق المسجد الحرام بطول 1653 متراً، ومشروع تأهيل طريق الملك عبدالعزيز بطول 1500 متر، ومشروع تأهيل شارع رقم (506) بمنى بطول 276 متر.
وأكد المهندس الحكمي، أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على إيصال مختلف الخدمات إلى جميع المناطق السكنية والعمل على تطوير شبكات الطرق والمحافظة على سلامتها وتوفير كل سبل الراحة والطمأنينة لأهالي مكة المكرمة وزوارها الكرام، مؤكدا أن جميع هذه المشروعات تحظى بمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الطرق المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط, وجميع المسؤولين بالأمانة.
تجدر الإشارة إلى أن لدى الأمانة العديد من المشروعات التي يجري تنفيذها حالياً والخاصة بالرصف والإنارة في مختلف شوارع وأحياء مكة المكرمة، التي ستسهم بإذن الله في تطوير هذه المرافق العامة.

(واس)

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.