مصادر يمنية: طيران التحالف يواصل غاراته على معاقل الحوثيين في “تعز”

مصادر يمنية: طيران التحالف يواصل غاراته على معاقل الحوثيين في “تعز”

شارك

أفادت مصادر يمنية أن طيران التحالف العربي شن سلسلة غارات، منذ فجر السبت، استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين في محافظة “تعز” جنوب اليمن، وذلك لليوم الثاني على التوالي من الغارات المكثفة.

أما عن المواقع التي استهدفها طيران التحالف في تعز فتمركزت في جبل النار ومفرق المخاء وموقع الربيعي الذي شهد تدمير دبابة غربي المدينة، وموقع سد العامرية شمالي المدينة، فضلا عن تدمير مدفع هاون في عقاقة.

وبالتزامن مع تلك العمليات قصفت البارجات البحرية للتحالف، مواقع تمركز ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في ذباب غرب تعز. كما استهدفت المقاومة الشعبية شمالي المدينة مواقع أخرى للحوثيين، ما أسفر عن إعطاب طاقم تابع لهم في حي الزنوج، فضلا عن استهدافها لكمين حوثي في هجدة مقبنة غربي تعز.

وأسفرت العمليات العسكرية في تعز لقوات التحالف بالتعاون مع المقاومة الشعبية عن مقتل فرد وجرح 4 أخرين من مليشيا الحوثي والمخلوع، بالإضافة إلى مقتل 2 وجرح 5 وإعطاب طقم في كمين لرجال المقاومة في الأحيوق مديرية الوازعية غرب تعز.

وتشير المصادر إلى أن حصيلة المواجهات وقصف طيران التحالف في تعز، هي مقتل 32 وجرح 25 من المليشيات. فضلا عن سقوط 3 شهداء وجرح 25 من رجال المقاومة الشعبية، بالإضافة إلى مقتل اثنين وجرح 24 من المدنيين، في قصف وهجوم عشوائي شنه الحوثيون.

من جهة أخرى أفادت المصادر أن مليشيا الحوثي والمخلوع تواصل قصفها العشوائي والمستمر على الأحياء السكنية بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاوزر، كما تواصل حصارها الخانق على المدينة عبر مداخلها الرئيسية والفرعية وتمنع دخول المواد الغذائية والأدوية والمشتقات النفطية والمياه وتقيد حرية التنقل واختطاف المواطنين ونهب أموالهم.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.