شارك

لقى 68 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي مصرعهم بنيران القوات المشتركة وقصف لطيران الجيش العراقي في محافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية – في بيان صحفي اليومالجمعة- أن طيران الجيش أغار على مواقع (داعش) بقطاع عمليات الأنبار وقتل 7 إرهابيين، ودمر مفرزة “هاون” وسيارة تحمل رشاشا أحاديا.

وأشارت إلى أنه تم تدمير ثلاث رشاشات أحادية، ومقر لداعش وقتل 20 إرهابيا في “بيجي” بقطاع عمليات صلاح الدين، كما قصف الطيران العراقي منطقة “الحراريات” بالأنبار؛ أسفرت عن تدمير مقر للتنظيم ودمر سيارة تحمل 5 إرهابيين.

كما صدت قوة من الفرقة الخامسة بالجيش العراقي في حقول “علاس” و”عجيل” بمحافظة صلاح الدين، بمساندة طيران الجيش، وقتلت أمير “داعش” في الشرقاط والحويجة و11 إرهابيا من مرافقيه.

ودمر طيران التحالف الدولي سيارة مفخخة جنوب ناحية “كبيسة” غرب الرمادي، ومنصة إطلاق صواريخ ومخبأ صواريخ في منطقة الدولاب شمال “هيت” بمحافظة الأنبار.

وصدت قوة تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين هجوما على قطاعاتها العسكرية بخطوط الدفاع على جبهة الصينية – حديثة بإسناد من طيران الجيش؛ مما أسفر عن تدمير ثلاث سيارات مزودة بأسلحة رشاشة وقتل 25 من مسلحي (داعش).

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.