مقتل فلسطيني وإصابة 40 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي

مقتل فلسطيني وإصابة 40 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي

د ب أ

شارك

قُتل شاب فلسطيني وأصيب 40 آخرون اليوم الجمعة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على أطراف قطاع غزة وفق ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن الشاب في العشرينات من عمره، وقتل متأثراً بإصابته بعيار ناري في الرأس خلال مواجهات مع جنود الاحتلال شرق خان يونس.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت في مناطق متفرقة شرق قطاع غزة أسفرت في مجملها عن إصابة 40 فلسطينيا منهم 31 بالرصاص الحي.

ويتظاهر الشبان الفلسطينيين يوم الجمعة من كل أسبوع في المناطق الشرقية قرب السياج الفاصل على طول حدود قطاع غزة، حيث ترد قوات الاحتلال  بالأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

بينما أعلنت مصادر طبية عن إصابة عشرات الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي وحالات اختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

في المقابل أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة اثنين من جنوده بجروح طفيفة نتيجة تعرضهما لإلقاء الحجارة خلال تظاهرة لعشرات الفلسطينيين في قرية عناتا شمال القدس.

كما أعلن المحتل عن إصابة قواته فلسطينيين اثنين حاولا تنفيذ عملية دهس ضد جنوده في حادثتين منفصلتين برام الله من دون وقوع إصابات في صفوف الجنود.

وتستمر موجة توتر بين الفلسطينيين والإحتلال إسرائيلي منذ مطلع أكتوبر الماضي أدت إلى مقتل 127 فلسطينيا بينهم 25 طفلا وطفلة و6 سيدات.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.