مقتل وإصابة 48 حوثيًا في مواجهات بمدينة تعز اليمنية

مقتل وإصابة 48 حوثيًا في مواجهات بمدينة تعز اليمنية

أيمن فرج

شارك

قتل 17 وجرح 31 من عناصر مليشيا الحوثي والرئيس السابق علي عبد لله صالح، في حصيلة المواجهات وقصف طيران التحالف بمدينة تعز اليمنية، اليوم الاثنين.

 

 

وأفادت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية لـ”السعودي”، أن المقاومة صدت هجومًا شرسًا على المدينة شنته المليشيات على أحياء ثعبات وجوار منزل علي عبد الله صالح، وحي الدعوة وفرزة صنعاء وكلابة وحي الصفا شرق المدينة وحي الدحي والبعرارة غرب المدينة، مصحوبًا بقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، حيث استطاع رجال المقاومة إجبار عناصر المليشيات على التقهقر والفرار بعد تكبدهم خسائر فادحة في صفوفهم.

 

وتواصل مليشيا الحوثي وصالح قصفها العشوائي على الأحياء السكنية، حيث استهدف القصف أحياء الدمغة وثعبات والزهراء والشماسي والدرن وكلابة والصفا وكلابه شرق المدينة والجمهوري والمدينة القديم وقلعة القاهرة والمركزي وسط المدينة وجبل جرة شمال المدينة، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية ومادية.

 

وتستمر الميلشيا في الحصار الخانق على المدينة، فيما تواصل منع دخول المواد الغذائية والأدوية والمشتقات النفطية وغاز الطبخ ومياه الشرب، وتقييد حرية التنقل واختطاف المواطنيين، ونهب حاجاتهم، في ظل انعدام غاز الأوكسجين عن المستشفيات.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.