شارك

أطلقت عدة جهات ومنظمات دولية اليوم الأحد، حملة لجمع توقيعات على مستوى العالم بعنوان “لا للإعدامات في إيران”، من أجل رفعها إلي الأمين العام لأمم المتحدة والجامعة العربية والاتحاد الأوروبي والمفوض السامي لحقوق الإنسان وأعضاء مجلس حقوق للإنسان بجنيف.

وتدعو الحملة إلى عقد جلسة خاصة بالأمم المتحدة في اجتماعه الدوري 31 القادم المقرر انعقاده في بجنيف من 28 فبراير إلى 24 مارس 2016، بهدف مناقشة (انتهاكات حقوق الإنسان والإعدامات وحقوق الشعوب غير الفارسية في إيران).

وتنص عريضة الحملة على “ساهم بتوقيعك وانشرها لأجل نصرة للشعوب غير الفارسية في إيران خاصة (الاحواز والبلوش وغيرهم) والشعب الفارسي المنادي بالحرية وإلى إخوتكم المعتقلين من (أهل السنة)المحكومين ظلما بالإعدام من ظلم النظام الإيراني الفاشي”.

وأشارت العريضة إلى إمكانية المشاركة في الحملة عبر الموقع الإلكتروني http://www.thepetitionsite.com/736/744/845/لا-للاعدامات-في-ايران/

وضمت الجهات المنظمة للحملة كل من “الحملة العالمية ضد إرهاب النظام الإيراني – المملكة المتحدة”، و”المرصد الدولي لتوثيق وملاحقة جرائم إيران – باريس” و”مجموعة البحرين لحقوق الإنسان – مملكة البحرين” و”المركز الخليجي الأوروبي لحقوق الإنسان – المانيا” و”منظمة الرسالة العالمية لحقوق الإنسان – ايرلندا”.

 

أقرأ أيضا

Screenshot_9

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.