شارك

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، “إن السلام غايتنا ومرجعياته وأسسه واضحة لمن يريد تحقيق سلام عادل ودائم يؤسس لبناء يمن اتحادي مرتكز على مخرجات الحوار واستكمال تنفيذ المبادرة الخليجية وتنفيذ القرار الأممي 2216″، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا).

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس هادي، أمس الأربعاء، بالعاصمة السعودية الرياض، قيادات الحزب الاشتراكي اليمني برئاسة أمين عام الحزب عبدالرحمن عمر السقاف ونوابه وعدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، فقد استعرض الرئيس هادي جملة من التطورات على مختلف المستويات ومنها ما يتصل بمشاورات السلام ونية الحكومة الصادقة لتحقيق السلام لمصلحة الشعب اليمني رغم عدم جدية الانقلابيين نحو السلام من خلال تحركاتهم على الأرض وأعمالهم التصعيدية التي تنسف تلك الجهود.

وأكد على مكانة الحزب الاشتراكي اليمني والدور الذي يقع على عاتقه خلال المرحلة الراهنة في مساندة قضايا البلد ودعمه لجهود استعادة الدولة من المليشيا الانقلابية.

من جانبه قال الأمين العام للحزب الاشتراكي “إن موقف الحزب الاشتراكي من شرعية البلد ودعم الرئيس هادي موقف لا غبار عليه، وهذا ما أكدنا عليه في أكثر من موقف ومناسبة وكان لقيادات الحزب وجود وحضور لدعم الشرعية منذ مؤتمر الرياض والإسهام في بلورة مخرجاته”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.