وزير الخارجية اليمني: “صالح” يهدد البلاد بـ”داعش”

وزير الخارجية اليمني: “صالح” يهدد البلاد بـ”داعش”

شارك
Yemen's Foreign Minister Riyad Yassin addresses a press conference at the Yemeni embassy in the Saudi capital Riyadh on October 13, 2015, one day after the war-battered country's premier was in Saudi Arabia to meet President Abedrabbo Mansour Hadi and the Saudi-led coalition backing their administration as reports emerged of differences between the two leaders. AFP PHOTO / FAYEZ NURELDINE (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

اتهم وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بأنه يهدد البلاد باستخدام الجماعات الإرهابية، مشيرا إلى أن مرحلة جديدة بدأت بعد خطاب صالح، وهي التهديد بعد فقدان أوراقه في حزب المؤتمر الشعبي.

ونقل موقع سكاي نيوز، عن ياسين قوله خلال مؤتمر صحفي في الرياض، اليوم الثلاثاء: “صالح الآن سيحرك المنظمات الإرهابية مثل داعش والقاعدة بعد أن فقد ضالته مع الحوثيين”.

ونفى الوزير اليمني منع السلطات دخول المساعدات الإنسانية إلى البلاد، مؤكدا على أن ما تم منعه فقط “الأسلحة وأي شيء يمكن أن يساهم في تدمير اليمن”.

من جانب آخر، اتهم المتحدث باسم الحكومة اليمنية راحج بادي إن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح باستخدام داعش والقاعدة، وأضاف أنه لم يعد قادرا على الاستمرا في التعامل مع الحوثيين وإيران.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.