شارك

قدمت إدارة نادي القادسية السعودي مساء الخميس، اللاعبين وسام وهيب وعبدالمحسن فلاتة أمام وسائل الإعلام بالإعلان عن انضمامهما إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وينضم وهيب إلى القادسية قادما من نادي نجران بعقد يستمر خمسة مواسم وفلاتة من نادي الوحدة بعقد لمدة أربعة مواسم.

وجرى تقديم اللاعبين بحضور رئيس النادي معدي الهاجري والمشرف العام على فريق كرة القدم عبدالله بادغيش، بالإضافة إلى وكيل اللاعبين غرم العمري وممثلين من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

ويعد وهيب 23 عاما من أبرز اللاعبين الصاعدين بالكرة السعودية ويلعب في مركز الهجوم وسبق له أن مثل فريقي الشباب وحطين بالإضافة إلى مشاركته مع منتخبات الفئات العمرية بفترات سابقة ولعب وهيب مع ناديه السابق نجران 30 مباراة رسمية سجل خلالها ستة أهداف في الدوري.

كذلك يعد فلاتة 22 عاما من اللاعبين المميزين في خط الدفاع حيث صعد من أولمبي الوحدة هذا الموسم.

وقال رئيس نادي القادسية إن التعاقد مع وهيب وفلاتة جاء بناء على توصيات الجهاز الفني والجهاز المشرف على الفريق الأول ولتميز اللاعبين وإمكانياتهما العالية، وتمنى الهاجري التوفيق للاعبين وتقديم مستويات جيدة تساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية تحسن ترتيبه في الدوري.

من جانبه، أبدى وهيب سعادته بالانضمام لنادي القادسية ووعد محبي الفريق بالعمل الجاد والتعاون مع زملائه لتحقيق مركز متقدم في الدوري ومواسم قادمة متميزة.

كذلك قدم فلاتة شكره للقدساويين على الحفاوة والاستقبال الجيد ووعدهم ببذل قصارى جهده في لتدريبات ليقدم الإضافة المرجوة للقادسية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.