شارك

جددت مقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، أمس الأربعاء، قصف مواقع وأهداف تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، بمحافظة صنعاء.

وذكرت وكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا) أن مصادر محلية، قالت “إن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، استهدف مواقع للمتمردين بجبل ذباب، التابع لمديرية بني حشيش، والمطل على نقيل ابن غيلان وفرضة نهم، ومعسكر بيت دهرة، شمال شرق العاصمة صنعاء”.

وأضافت المصادر، إن طيران التحالف، شن أربع غارات عنيفة، على معسكر الصمع، الواقع بمديرية أرحب، شمال شرق صنعاء.

وكان الطيران شن في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، سلسلة غارات على أهداف عسكرية بالعاصمة صنعاء، ومحيطها، حيث شن ثلاث غارات على معسكر الحفا، وغارات أخرى على معسكر ألوية الصواريخ بمنطقة فج عطان.

إلى ذلك قالت مصادر ميدانية، إن قوات التحالف العربي وقيادة الجيش الوطني، أرسلت أمس الثلاثاء، تعزيزات عسكرية حديثة وضخمة إلى جبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء، استعداداً للبدء بتطهير مديريتي أرحب وبني حشيش من ميليشيات الحوثي وصالح ومواصلة الزحف إلى قلب العاصمة صنعاء.

 وقالت المصادر، إن القبائل في المديريتين التابعتين لمحافظة صنعاء (ريف) أعلنت ولاءها للشرعية واستعدادها للمشاركة في المقاومة وتحرير مناطقها من الميليشيات فور وصول الجيش اليمني.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.