شارك

انتشر على موقع التدوينات الصغيرة، تويتر، هاشتاج بعنوان #اختراق_موقع_الهاشمي، تداول من خلاله عدد من المغردين صور قيل إنها خاصة بالسياسي التونسي محمد الهاشمي بعد اختراق مجموعه هاكرز سعودية الإيميل الخاص به.

جاء ذلك على خلفية أن هجوم شنه الهاشمي منذ فترة ضد المملكة عبر سلسلة تغريدات طالب فيها بالوصاية على الحرمين الشريفين اعتراضا على قيادة السعودية لقنوات “إم بي سي” و”العربية” وفق قوله.

IMG_20160502_031419

وأوضحت التسريبات التي تم تداولها الهاكرز على الهاشتاج المذكور أن الهاشمي طلب من خلال مراسلات بينه وبين مدير مجموعة “إم بي سي” علي جابر، بأن يخصص له برنامج على القناة.

IMG_20160502_031413

واعتذر حساب أحد الهاكرز لجابر على “تويتر” على نشره لتلك المراسلات، ما أثار تساؤل البعض لمدير مجموعة “إم بي سي” عن صحة تلك التسريبات. وقد أكد علي جابر شخصيا عبر حسابه الرسمي على تويتر، رفضه لعرض سابق من الهاشمي قائلا: “الحقيقة تم الاتصال بي من مدة وأوضحت انه نحن في الmbc لسنا على استعداد للتعامل معه، ومع نوع صحافته”. ومن ثم قدم المغردون الشكر لجابر على استجابته وتوضيحه للأمر.

Screenshot_2016-05-02-02-26-51_1

وأشار العديد من المغردين أنه بعد “فضيحة الهاشمي” اتضح سبب الهجوم الشديد على المملكة وقيادتها، داعين للتكاتف ضد أي حملة تشويه للسعودية من أجل أهداف شخصية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.